التصنيفات
مذكرات ويوميات

رحمة الله عليكِ يا أُخَيَّه

كلما كتبت مسحت، وكلما فكرت دمعت عيناي، وإن آسى فلا آسى إلا على زوجك وابنتيك، وإلا فما الرحيل عن هذه الحياة بمحزن، دار التعب والنصب، والكدر والكَبَد ، والعزاء أنك صائرة إلى من هو أرحم بك منا جميعًا، والغبطة أنك أسبقنا لحاقًا بوالدي رحمة الله عليه.

التصنيفات
خواطر ومقالات

نشكركم على الريالات العشرة

أتقدم باسمي و اسم زملائي المعلمين بأسمى آيات الشكر و العرفان الى وزارة التربية و10 rs التعليم على العشرة ريالات التي حصلنا عليها بعد 14 سنة من الانتظار حتى لا يقول أحد بأن المعلمين ناكرو الجميل و المعروف ، و لا أنسى أن أذكر نفسي و زملائي المعلمين باستغلال مبلغ التحسين في المستوى و الاستفادة منه ، فقد رفعوا من أجله القضايا و كاتبوا المسئولين و شكلت اللجان و تابعت تطوراتها الصحف و المواقع الالكترونية على الانترنت .

ماذا يمكن أن تفعل بعشرة ريالات ؟
بإمكانك زميلي المعلم أن تزود سيارتك بالوقود حتى يصل المؤشر إلى النصف إن كانت سيارتك صغيرة أما إن كانت كبيرة فلن يتجاوز مؤشر الوقود الربع !

التصنيفات
أشعار

على قائمة الانتظار

لم يكن شيئاً مفاجئ book old

فأنا أعرفُ من قبلُ بأني

لم أكن أكبر همك !

و لنكن أكثر دقة …

لم أكن حتى لو همًا صغيرًا

من همومك !

التصنيفات
مذكرات ويوميات

سواقة السيارات في الرياض لعبة تصادم

في الرياض تعودنا على حوادث السيارات، الخفيف منها والشنيع، نتجمهر في الحوادث الشنيعة، ويتعطل السير حتى لو كان الحادث في الاتجاه المقابل، ونتسامح في الحوادث الخفيفة بكل سهولة، وربما لم ننزل من السيارة لنرى مقدار التلف الذي لحق بها، وكأن شوارع الرياض أصبحت ميدانًا كبيرًا للعبة تصادم حقيقية، بل إني ليخيل إليّ أحيانا وأنا أشاهد التجاوزات في السرعة من حولي أني في لعبة بلاي ستيشن.