التصنيفات
مذكرات ويوميات

أمسية رائعة في نادي الشباب

كنت أعلنت هنا في المدونة قبل أيام عن اللقاء الثقافي الذي انعقد يوم مساء الثلاثاء الماضي في نادي الشباب في الرياض، ودعوتكم للحضور، كل الشكر لمن لبى الدعوة، وكل الشكر لنادي الشباب على دعوتي، وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ورئيس اللجنة الثقافية بالنادي الدكتور فهد العليان، سعدت كثيراً بتلك الأمسية التي حضرها نخبة من الشخصيات الثقافية.

وكان من الحضور الأستاذ حمد القاضي عضو مجلس الشورى، والدكتور عبدالعزيز السبيل وكيل وزير الإعلام للشؤون الثقافية، والدكتور محمد الربيع عضو مجمع اللغة العربية بالقاهرة، والدكتور محمد الفاضل عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام، والدكتور سعد البازعي رئيس النادي الأدبي بالرياض، ونائبه الدكتورعبدالله الوشمي، والأستاذ محمد القشعمي، والمحامي محمد المشوح، والدكتور نايف رشدان، والدكتور محمد الرصيص عضو جمعية الثقافة والفنون، والدكتور إبراهيم التركي مدير التحرير للشؤون الثقافية في جريدة الجزيرة، والكاتب تركي الناصر السديري.

كما سعدت بتوقيع مجموعة من النسخ من ديواني للحضور بمشاركة الصديق الكاتب سعود الشعلان والصحفي تركي الماضي نائب مدير التحرير للشؤون الثقافية، وتبادل الإهداءات بيننا. كانت التغطية الإعلامية جيدة، حضرت ثلاث قنوات فضائية بالإضافة إلى جريدة الجزيرة التي نشرت تغطيتها الرائعة يوم الخميس الماضي، لقراءة ما نشرته الجريدة تفضل هنا.

Note

بواسطة صالح الهزاع

مدون سعودي

7 تعليقات على “أمسية رائعة في نادي الشباب”

, مبارك هذه الخطوات الرآئعة
ومن أعلى إلى أعلى ..

سعيدة بهذا الخبر
فأنت تستحق

.

جميلٌ جداً ..
إذاً سَـ يكون معرضُ الكتاب حافلاً بِـ الكتاب الرائعين لِـ هذا العام ..
رُبما لم يُسعفني الوقت لِـ زيارة معرض الكتاب العام الماضي رغم مُحاولاتي ..
أتمنى زيارتهُ هذا العام ..

موفقٌ أستاذ صالح أينما حللتْ ..

تمنيت الحضور لكن الوقت لم يسعفني . . .

أتمنى لك التوفيق ، وإلى المزيد من الإصدارات

بالتوفيق يارب ومن نجاح ألى أخر فأنت تستحق..
ننتظر روائعك

(f)

أكتب تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.